A PHP Error was encountered

Severity: Notice

Message: Only variable references should be returned by reference

Filename: core/Common.php

Line Number: 243

A PHP Error was encountered

Severity: Warning

Message: Cannot modify header information - headers already sent by (output started at /mnt/stor12-wc1-dfw1/648876/www.infosaudi.sa/web/content/system/core/Exceptions.php:170)

Filename: libraries/Session.php

Line Number: 671

الشركات السعودية, الشركات في المملكة العربية السعودية,الشركات في الدمام, الشركات في الجبيل, الشركات في جدة, المناقصات في المملكة العربية السعودية .

حول إنفو سعودي

إنفوسعودي أثبتت مكانتها الإعلامية والمهنية العالية بتسهيل البحث للمتصفح عبر جمع المعلومات من مصادر موثوقة وحديثة. إنفوسعودي هو مدخل مزدوج للمعلومات يخدم الهيئات والشركات أو الأفراد على إختلاف طبقاتهم وتواجدهم سواءًا في داخل سعودية أو خارجها بأقل وقت وكلفة. إنفوسعودي بنسختها الجميلة وخدماتها المتميزة تفتح لك فرص عديدة مع أرباح مغرية وبطريقة مثمرة.


البحث عن الشركة أو المنتج

إنفوسعودي صمم بمهنية عالية وسريعة التصفح مما يجعل المستخدم متحرر من أي جهد أو تعب في تصفحه أو بحثه.

قائمة نتائج البحث

إنفوسعودي يشمل قائمة من المعلومات الدقيقة والمفصلة حول الشركات والمنتجات المتوفرة في السوق السعودي

ويوفر لك الإتصال المباشر مع الشركة

إنفوسعودي يوفر للباحث جميع المرافق التي توصله بالفرص التجارية المستهدفة.


ما يقدمه إنفوسعودي

  1. إنفوسعودي موقع يحتوي عن معلومات شاملة تخص دولة المملكة العربية السعودية وصناعاتها والبنى التحتية لها كما تشمل هذه المعلومات على خرائط جغرافية وصور وفيديوهات وأيضًا على تصاميم ومزايا فريدة.
  2. تخصيص صفحة كاملة مرفق معها معلومات مفصلة عن الشركة مما يسمح للباحث والمتصفح الوصول إلى جميع المعلومات المتوفرة عن المنتجات والخدمات الخاصة بها.
  3. يحتوي على عدة فئات مفيدة للأعمال مثل فئة البلاتينوم و الفئة الذهبية والفئة الفضية (المجانية)..
  4. يسهل الموقع على شبكة الإنترنت من خلاله بنشر الوظائف الشاغرة لها وهذا خاص بفئة البلاتينوم.
  5. إنفو سعودي هو صلة الوصل في المجتمع ويقدم خدماته الخيرية للمملكة العربية السعودية ودول أخرى لأغراض إنسانية.

ما يقدمه إنفوسعودي للشركات السعودية ؟

  1. يمكن للشركات المدرجة في موقعنا إنفوسعودية دوت كوم أن تقوم بتصميم صفحة خاصة بها تعرض من خلالها منتجاتها مرفقة بصور وفيديوهات وخدمات مميزة كما تستطيع أيضًا عرض الحملات الترويجية والإعلانية.
  2. يمكن للشركات المدرجة في إنفوسعودي تلقي التنبيهات عبر الرسائل النصية أو رسائل البريد الإلكتروني للمستخدم كلما قام المستخدم بملئ إستمارة الاتصال.
  3. إنفوسعودية دوت كوم يسمح للمدرجين ضمن فئة البلاتينوم بإعلان الوظائف الشاغرة في شركاتهم ومؤسساتهم عبر المساحة الخاصة بها و توظيف القوى العاملة كذلك.

الهدف والرؤيا


إنفوسعودي تبنت مبدأ توفير معلومات مفيدة وفعالة لتكنولوجيا المعلومات في المملكة العربية السعودية فهو يجمع بين تكنولوجيا قوية تطلعية وبين تكنولوجيا متطورة بالفعل لتحسين طريقة تواصل الناس بين مختلف المجتمعات سواءاٌ المستخدمين أو أماكن التسوق أو الحلول التجارية في أقرب قرية . مع الاتجاه العالمي للابتكار والتكنولوجيا، إنفو سعودي تسعى جاهدة للحصول على التكنولوجيا المتطورة على حد سواء مع الجودة التي لا تضاهى والسيطرة على عالم الأعمال للشركات، هنا في المملكة العربية السعودية وفي دول مجلس التعاون الخليجي.

الأهداف الإستراتيجية لإنفو سعودي :

  1. توفير معلومات مفيدة وجيدة إلى عامة الناس حول المملكة العربية السعودية باستخدام محرك البحث الأمثل والفعال .
  2. توفير بحث متقدم و مبسط حول الشركة مزود بخريطة جوجل وصور وفيديوهات وأشياء أخرى.
  3. تصميم موقع حسب الفئة وتقديم من خلاله حلول كاملة ومعلومات شاملة عن فئات الشركات ومجموعة من الإعلانات الجوهرية كل هذا كخدمة ميسرة نوفرها لرجال الأعمال أو الزبائن على حد سواء.
  4. لتطوير وتحسين التكنولوجيا والمعلومات في دول مجلس التعاون الخليجي مع توفير كل الدعم الضروري لإستمرار نمو الفرص التجارية والتوجه التكنولوجي
  5. إنفوسعودي بميزاته الفريدة والمتنوعة له القدرة على توفير المعلومات الكاملة والشاملة حول المملكة العربية السعودية , كما أن محل هذه المعلومات هو المملكة العربية السعودية إلا أن الباحث والمتصفح له القدرة في الوصول إلى هذه المعلومات أينما كان موقعه سواءاً في دول مجلس التعاون الخليجي أو في دول أخرى.

فريق إنفو سعودي


إن المبدأ الذي يتحلى به فريق إنفوسعودي هو تقاسم واشتراك الأفكار والأهداف بين الفريق, إنفو سعودي يعمل على وحدة الهدف مع وحدة الجهد لأجل الوفاء بالإلتزامات وذلك بإنشاء هذا الموقع الذي وضع بصمته في الساحة السعودية على أنه تحفة نادرة أنشئت بأحدث التقنيات العلمية.

يدير فريق العمل خبراء ومحللين تقنيين ومطوريين ومصممين برامج ومحررين وكتاب على شبكة الإنترنت باحترافية ومهنية عالية لإظهار المعلومات بتفصيل وتقدير للمستوى العالي للمعلومات وذلك باستعمال الحلول الإعلانية والدعائية المتقدمة و الوسائل التكنولوجية الحديثة في فهرسة المعلومات .

كما نعد بالاحترافية والإلتزام بالخبرة العالية فريق انفو سعودي وهو حريص على إثبات قدراته العلمية والمهنية وذلك بالمواصلة في إقتناء الخبرة العلمية في تخصصه لكي ننقل أحسن الخبرات والتقنيات للمعلومات أو للتجارة في مختلف القطاعات في دول التعاون الخليجي وجعلها كقرية عالمية.