A PHP Error was encountered

Severity: Notice

Message: Only variable references should be returned by reference

Filename: core/Common.php

Line Number: 243

A PHP Error was encountered

Severity: Warning

Message: Cannot modify header information - headers already sent by (output started at /mnt/stor12-wc1-dfw1/648876/www.infosaudi.sa/web/content/system/core/Exceptions.php:170)

Filename: libraries/Session.php

Line Number: 671

لاعب مغربي يسخر من "رونالدو" بتصريح "مستفز" | الأخبار في المملكة العربية السعودية, أخبار المملكة العربية السعودية , أخبار العالم, الأحداث في المملكة العربية السعودية, آخر الأحداث, أخبار الرياضة , أخبار كرة القدم في السعودية,آخر اخبار المملكة العربية السعودية , الصحافة السعودية - infosaudi.sa خطف المهاجم الدولي المغربي يوسف العربي، المحترف بنادي غرناطة الإسباني، الأضواء في وسائل الإعلام الإسبانية والدولية بعدما أدلى بتصريح مثير للجدل وساخر بحق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد،… " />

آخر تحديث في 2013-08-25 10:04:58  GMT

لاعب مغربي يسخر من "رونالدو" بتصريح "مستفز"

لاعب مغربي يسخر من

خطف المهاجم الدولي المغربي يوسف العربي، المحترف بنادي غرناطة الإسباني، الأضواء في وسائل الإعلام الإسبانية والدولية بعدما أدلى بتصريح مثير للجدل وساخر بحق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد، قبل مواجهة الفريقين يوم الاثنين في "الليغا".

وقال العربي في تصريحات لصحيفة "آس" الرياضية عشية المباراة المقررة ضمن الجولة الثانية للدوري الإسباني، إنه يتمنى نجاح رونالدو في تسجيل هدف في تلك المباراة، ولكن في مرمى فريقه، كما حدث خلال الموسم الماضي.

وأعاد العربي وهو محترف سابق بنادي الهلال السعودي، الأذهان بذلك التصريح للهدف العكسي الذي سجله رونالدو خلال مباراته أمام غرناطة في الدوري الماضي، وهو الهدف الذي انتهت عليه المباراة، وساهم بشكل كبير في ابتعاد ريال مدريد عن منافسة برشلونة على اللقب.

ورد العربي على سؤال الصحيفة المدريدية بشأن إمكانية قدرة غرناطة على إلحاق الهزيمة بالريال، على غرار ما حدث خلال الموسم الماضي قائلاً: "أتمنى أن يسجل رونالدو هدفاً آخر في مرماه كما فعل سابقاً لكي نتمكن من حصد النقاط الثلاث".

وجذب تصريح العربي اهتمام وسائل الإعلام الإسبانية، فيما استغلت جماهير برشلونة حديث اللاعب المغربي للتذكير بالهدف الذاتي الذي سجله رونالدو في مرمى فريقه وجعله آنذاك مادة دسمة للسخرية والتهكم، سواء من وسائل الإعلام أو الجماهير.

وتقام مباراة غرناطة وريال مدريد مساء الاثنين على ملعب "لوس کارمنس" الخاص بالنادي الأندلسي الذي يطمح لتسجيل الفوز الثاني على التوالي بعدما تغلب في الجولة الأولى على مضيفه أوساسونا (2/1) بفضل هدفين بنهكة عربية، حملا توقيع يوسف العربي وزميله الجزائري الحسن يبدة.

المصدر:www.alarabiya.net

قصص ذات صلة

برشلونة يلحق بريال مدريد إلى نهائي كأس إسبانيا

برشلونة يلحق بريال مدريد إلى نهائي كأس إسبانيا

2013-08-25 10:04:58

لحق برشلونة بغريمه التقليدي ريال مدريد إلى المباراة النهائية في مسابقة كأس إسبانيا لكرة القدم بعد تعادله مع مضيفه ريال…....

add caption إعلان