A PHP Error was encountered

Severity: Notice

Message: Only variable references should be returned by reference

Filename: core/Common.php

Line Number: 243

A PHP Error was encountered

Severity: Warning

Message: Cannot modify header information - headers already sent by (output started at /mnt/stor12-wc1-dfw1/648876/www.infosaudi.sa/web/content/system/core/Exceptions.php:170)

Filename: libraries/Session.php

Line Number: 671

المملكة العربية السعودية تعتزم 21 المهرجانات الثقافية والسياحة، وهذا الشهر | المهرجانات في المملكة العربية السعودية , السياحة في المملكة العربية السعودية , سكان المملكة العربية السعودية , المهرجانات الثقافية في المملكة العربية السعودية

آخر تحديث 2012-05-19 11:39:47 GMT

المملكة العربية السعودية تعتزم 21 المهرجانات الثقافية والسياحة، وهذا الشهر

news title
المملكة العربية السعودية تعتزم 21 المهرجانات الثقافية والسياحة، وهذا الشهر

الرياض، المملكة العربية السعودية - تعقد ما يصل الى 21 المهرجانات الثقافية والسياحية في مناطق مختلفة من البلاد خلال عطلة الربيع، وبدءا من الاسبوع القادم. وسيتم تنظيم ثلاثة عشر منهم من قبل الهيئة السعودية للسياحة والآثار (الهيئة).

وقد انتهت اللجان المنظمة استعداداتها لمهرجانات بدعم من المحافظات في 13 محافظة. وستعقد مجموعة متنوعة من الأنشطة الثقافية والاجتماعية والرياضية كجزء من الاحتفالات.

وقال عبد الله Johani، نائب رئيس الهيئة للتسويق والمعلومات، ومنظمته سوف تدعم مثل هذه المهرجانات كجزء من جهودها لتعزيز السياحة الداخلية. "نحن نشجع السعوديين والمقيمين إلى زيارة المراكز السياحية السعودية خلال العطلات،" قال.

وقال ان المهرجانات من شأنه أن يسهم في زيادة الطلب على المرافق السياحية في مناطق مختلفة من البلاد، مثل الفنادق والشقق المفروشة ومراكز الترفيه والحدائق العامة متعة.

"هذه المهرجانات والبرامج ذات الصلة من شأنه أن يعزز أيضا المرفقات من شبابنا مع تراثها وثقافتها وتقاليدها"، وقال Johani. "وسوف تساعد الشباب الاستفادة من وقتهم في نشاطات بناءة"، واضاف.

وقال Johani المهرجانات من شأنه أن يشجع رجال الأعمال على الاستثمار أكثر في المشاريع السياحية.

قصص ذات صلة

new title

«قهوة الغراب» مجلس المسنين.. ومزار السائحين

لا تكاد تأتي الساعة السادسة صباحا حتى يفتح حسن الغراب باب القهوة التي تجاوزت شهرتها حدود محافظة الاحساء، وبعد نحو…....

add caption إعلان